0
ياسمين العنزي - متابعات : 

 قالت مصادر أن  زوجة مسؤول بشركة اتصالات كبرى تقدم  بشكوى رسمية لمركز شرطة العزيزية وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر فرع العزيزية بمكة المكرمة تتهم زوجها بنقل مرض نقص المناعة المكتسب "الإيدز" لها عن طريق إقامته علاقات نسائية محرمة.
وقالت الزوجة التي بدأت هيئة التحقيق والادعاء العام بمكة المكرمة في استجواب زوجها (سعودي الجنسية - 44 عاماً)، إنها تفاجأت عندما كانت مسافرة خارج المملكة وأثناء إجراء تحاليل روتينية أن تحليلها يؤكد إصابتها بمرض "الإيدز"، مشيرة إلى أنها أعادت التحاليل مرة أخرى عند عودتها للمملكة فتأكدت من إصابتها، بعدما كررت التحليل في أكثر من أربعة مختبرات شهيرة وخرجت النتيجة واحدة.
وأوضحت الزوجة والأم لخمسة أطفال أنها واجهت زوجها الذي اعترف أنه تزوج خادمتهم الإفريقية زواج مسيار، وهي من نقلت له المرض أثناء خدمتها بمنزلهم بمكة المكرمة، لافتة إلى أنها قامت بالاتصال بالخادمة التي بينت لها أنها لم تتزوج منه بل أغراها بالمال وأن زوجها له علاقات نسائية متعددة، ذاكرة لها بعض المعلومات عن علاقاته النسائية.
من جانبها، فتحت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر فرع العزيزية ملف تحقيق مع الزوجة وتثبيت الدعوى ضد زوجها، حيث تمت إحالة الأوراق الرسمية لشرطة العزيزية للقبض على الزوج والتحقيق معه، ومن ثم إحالة ملف قضيته لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص قبل الحكم عليه شرعاً.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى