0
أمل إبراهيم - عنيزة : 

 قال مواطن سعودي في عنيزة أنه تفاجأ تفاجأ مواطن بمحافظة عنيزة عند الساعة الخامسة من فجر أمس (الجمعة) بـوافد من الجنسية المصرية يجوب الشوارع بحثا عمن ينقذه إثر تعرضه لطعنات عدة بالظهر في حي الحلة، مشيرا إلى أنه بادر بإسعافه.
وأوضح بيان لمركز شرطة عنيزة أن الجهات الأمنية باشرت القضية وقامت بضبط الإفادات اللازمة التي أشارت لتورط زميل له من الجنسية نفسها بطعنه عدة طعنات غائرة بسكين أثناء نوم المجني عليه بالسكن الخاص به في "الحلة" وسط عنيزة، مبينا أن المجني عليه قاوم الجاني وتمكن من الفرار خارج السكن لطلب المساعدة رغم أن السكين كان مغروسا بظهره والدماء تنزف منه وحالته الصحية حرجة.
وأضاف البيان وفقا لصحيفة "عنيزة اليوم" أن الجهات الأمنية توصّلت مساء أمس إلى الجاني بعد فراره، حيث جرى توقيفه واستكمال إجراءات الضبط الجنائي للواقعة، تمهيداً لإحالته وملف القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى