0
أمل إبراهيم - بريدة : 

قدم فريق المستحيل بمهرجان "بريدة وناسة 34" عروضا حضيت بتفاعل الزوار وقام بتقديم هذه العروض الكابتن علي العنزي الملقب بـ"المستحيل" والتي منها عروض رفع السيارة على عجلتين والتي تعتبر هي الأبرز من جانب الفعاليات المقامة للشباب والمحببة لديهم.

واستطاع العنزي رفع أنواع متعددة من السيارات على عجلتين مثل اليوكن العائلي والكابرس والأفلون والأكسنت، كونها مهارة لم تطبق على هذه النوعية من السيارات، إضافة إلى الرفع بالجيب الربع والهايلوكس.

وحذر العنزي الجماهير من تطبيق هذه العروض في الشوارع، كونها هواية يجب أن تكون تحت قيود معينة ولوازم سلامة خاصة وألا يكون التطبيق الأعمى هو غايتهم، ناصحا إياهم بضرورة تطويرها تحت مظلة رسمية وأن يبتعدوا عن مخالفة الأنظمة المرورية.

وكشف عن حصوله على شهادة إعجاب بما يقدمه من عروض من مركز بأمريكا لإعجابهم بما شاهدوه من رفع السيارة وفك العجلتين وهي تسير، وأشار إلى سعيهم لإدخاله موسوعة جينيس للأرقام القياسية، نافيا تلقيه عروضاً للمشاركة في فيلم أمريكي يقدم من خلال عروضه وإبداعاته.
 

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى