0
ياسمين العنزي - زوايا : 

في أطرف خبر وربما الخبر المحزن عرض نادي العربي بعنيزة الفريق الأول لكرة اليد وفريق درجة الشباب للبيع على النادي الأهلي بمبلغ مليونين ونصف المليون ريال، متوجهاً إلى إلغاء اللعبة بالنادي.

وتأتي صفقة البيع للفريقين اللذين يلعبان في الدوري الممتاز ويضمان العديد من اللاعبين الدوليين في درجتي الشباب والفريق الأول نظرا للأزمة المالية التي تعصف بالنادي العربي بديون بلغت مليوناً ومائتي ألف ريال.

وأوضح المشرف على فريق العربي لكرة اليد يوسف النفيسة في تصريحات صحفية " عقب تقديم الأهلي عرضاً للاعب الفريق رائد الحارثي بمبلغ 200 ألف ريال قبل شهر من الآن: "قررنا بيع الفريقين بأكملهما لإنقاذ النادي ورئيس النادي أديب الخويطر من المطالبات المالية المسجلة باسمه نظرا لتواجد العديد من ألعاب النادي في الدوريات الممتازة بمختلف الألعاب".

وأضاف: "توجهنا للرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل قبل شهرين وعرضنا عليه مشاكلنا المالية ووعدنا خيراً، لكن الدائنين لم يتفهموا وأيضا الموظفين في النادي الذين لم يستلموا مرتباتهم منذ أكثر من 7 أشهر، وكذلك لم نستطع تجديد إقامات العاملين لدينا".

واختتم النفيسة حديثه بالقول: "تعب 14عاما من التأسيس لكرة اليد سنتخلى عنه بسبب الظروف المالية للنادي وإنقاذ صديقي رئيس النادي أديب الخويطر من السجن، خصوصا أنه صرف أضعاف هذه المبالغ طوال السنوات الماضية".

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى