1
ياسمين العنزي - حائل : 

قال المتحدث الرسمي لشرطة منطقة حائل العقيد عبدالعزيز الزنيدي في تصريحات صحفية أمس  حول وفاة فتاة بمستشفى الملك خالد في حائل بخطأ طبي  عقب إجرائها عملية جراحية لاستئصال المرارة ونقلها للعناية المركزة بمستشفى الملك خالد.

وأفاد  أنه عند الساعة 7.15 من مساء الجمعة تبلغت العمليات من ذوي مواطن يدعون أن شقيقتهم توفيت بمستشفى الملك خالد نتيجة خطأ طبي وأن أخاهم (28 سنة) أخذ معه رشاشاً واتجه إلى المستشفى.
ولفت إلى أنه على الفور تم التأكيد على الدوريات الأمنية ونشرها على الطريق المؤدي للمستشفى وعند البوابة الشمالية الخاصة بالزوار قبض عليه من قبل الدوريات الأمنية وهو يحاول الدخول بالسيارة حيث تم نزع السلاح من يده وهو رشاش به ست طلقات، مبيناً أنه جرى إيقافه رهن التحقيق الذي لا يزال جارياً معه.
 
وأكدت مصادر أن شقيق المتوفاة حضر للمستشفى قادما من إحدى القرى الشمالية لمدينة حائل حاملا سلاحاً من نوع رشاش إلا أن الدوريات الأمنية ألقت القبض عليه عند مدخل طوارئ المستشفى بعد ورود بلاغ من ذويه.

وحصل موقع (زوايا) الإخباري على اسم والد المتوفاة رحمها الله وهو عيسى صبر الحسيني الشمري

إرسال تعليق

  1. نسأل الله ان يرحمها رحمة واسعه ويثبتها بالقول الثابت ويلهم ذويها الصبر والسلوان
    رساله الي وزير الصحه ........الاخطاء الطبيه تكاثرت بعد تسلمك وزارة الصحه من الافضل تقدم ؟؟؟؟؟؟؟
    العلاج بالاردن اضمن باذن الله

    ردحذف

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى