0
مها الحارثي - جدة : 

 في بيان صحفي  نفى الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة ورئيس لجنة الحج المركزية، ما يتم تداوله عبر وسائل الإعلام عن العوائد المادية التي تعود للمملكة سواء من الحج أو العمرة  وقال أن ذلك غير صحيح ومجانب للصواب، مؤكدا أن المملكة التي شرفها الله بخدمة الحجاج والمعتمرين يسرها أن ترى ضيوف الرحمن يؤدون شعائرهم بيسر وسهولة دون أن يكون لها في ذلك هدف اقتصادي أو مادي.
وبحسب موقع 24 ساعة أكد الفيصل أن المشاريع التي أنجزت والتي ستنجز في المستقبل - إن شاء الله - هدفها الرئيس خدمة ضيوف الرحمن، وأن المملكة ستعمل بكل طاقاتها وأجهزتها لتوفير كل وسائل الراحة والطمأنينة للحجاج والمعتمرين والزوار والمصلين مبتغية في ذلك رضا الله وأداء الأمانة على أتم وجه.
وقال الفيصل في بيان صحفي أمس إن الجهود المبذولة والمشاريع المنجزة والتي يجري العمل فيها حاليا تهدف إلى توفير كافة الخدمات لضيوف الرحمن.
وأوضح الفيصل أن ما تحظى به العاصمة المقدسة من مشاريع تنموية يعكس الدور الحقيقي للمملكة التي شرفها الله بخدمة الحرمين الشريفين والتيسير على قاصدي بيت الله الحرام وتحقيق أقصى سبل الراحة لهم.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى