0
مها محمد - زوايا  : 
يتضمن الألبوم 9 أغاني، وتعاون فيها 'محمد عبده' مع العديد من كبار الشعراء
أطلقت شركة 'روتانا' للصوتيات والمرئيات ألبوم فنان عرب 'محمد عبده'، وذلك بعد غياب طويل عن الساحة الفنية، وصل إلى حوالي ثلاثة سنوات.
وبحسب مصادر صحفية يحمل الألبوم اسم 'بعلن عليها الحب'، يتضمن الألبوم 9 أغاني، وتعاون فيها 'محمد عبده' مع العديد من كبار الشعراء، مثل الراحل 'فائق عبد الجليل' في أغنية  'بعلن عليها الحب' ، ومع الشاعر 'إبراهيم خفاجى' في أغنية 'كلام القلب'.
ويتضمن الألبوم أغنيتين من تأليف الشاعر الشاب 'خالد المريخي' هما 'وحده بوحده' و 'أموت وأعرف'، وعملين آخرين للشاعر 'مبارك الحديبي' هما 'حاولت' و'حس طار'، وأغنية للشاعر 'أحمد علوي' هي 'نجم عالي'، ومع الشاعر 'طارش قطن' في أغنية 'شقائق النعمان'، وأخيراً مع الشاعر 'سعد الحميد' في أغنية 'شكينا لك' .
كما تعاون فنان العرب مع مجموعة كبيرة من الملحنين، مثل الملحن 'طلال'، ووزع  'أمير عبد المجيد'، و'طارق عاكف' و'محمد عبد الحميد'، 'عمرو عبد العزيز'و'أحمد عبد الجواد' .

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى