0
زوايا - المدينة المنورة : 

شرعت وزارة الصحة في تجهيز خمسة مراكز صحية في محافظة مهد الذهب منها مركزين محدثين , ونقل ثلاثة مراكز إلى مبان جديدة .
وأوضح مدير القطاع الصحي بالمحافظة محمد بن فرج المهلكي أن الشؤون الصحية انتهت من بناء ثلاثة مراكز صحية وفق معايير مباني المراكزالصحية الجديدة التي اتخذتها الصحة وذلك في ثلاث مناطق تابعة لمحافظة مهد الذهب هي الصعبية وصفينه وثرب، مبينا أن المباني المكونة من طابقين تأتي ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين لبناء المركز الصحية في مختلف مناطق المملكة .
وبين أن المراكز دعمت بعدد من الأطباء ومجهزة بـ 12 عيادة في تخصصات الطب العام والأسنان والطفل والتطعيم والرضاعة الطبيعية والضماد والحوامل ، إلى جانب قسم المختبر والأشعة .
وأشار المهلكي إلى أن العمل قد بدأ في تجهيز تلك المباني بالأجهزة الطبية الحديثة تمهيداً للانتقال إليها قريباً، كما تم الانتهاء من استحداث مركزين صحيين في الحي الجنوبي من مهد الذهب وفي قرية الضبعية وتم استئجار المباني وتعيين الكوادر الفنية والإدارية عليها حيث سيتم العمل فيها قريباً.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى