0
نورة الزهراني - الباحة : 

رأس وكيل إمارة منطقة الباحة نائب رئيس مجلس التنمية السياحية الدكتور حامد بن مالح الشمري في قاعة الاجتماعات بالإمارة اليوم اجتماع اللجنة التنفيذية لمجلس التنمية السياحية بالمنطقة .
وبدئ الاجتماع بكلمة لوكيل إمارة منطقة الباحة بين فيها أن الاجتماع يأتي بناءً على توجيهات سمو أمير منطقة الباحة من أجل بحث استعدادات محافظات القطاع التهامي لفصل الشتاء التي تشهد إقبالاً من الزوار للاستمتاع بالأجواء الربيعية التي تشهدها تلك المحافظات.
وأكد الدكتور الشمري أهمية تجهيز مختلف المواقع السياحية والمتنزهات بتلك المحافظات بمختلف الخدمات التي تلبي احتياجات الزوار والأهالي ، إلى جانب الاهتمام بالبنية التحتية من تعبيد وإنارة للشوارع ونظافتها ، منوهاً بجهود أمانة المنطقة والبلديات وما تقوم به من دور بارز في تجهيز تلك المواقع.
بعد ذلك استعرض المشاركون جدول الأعمال المتضمن الاطلاع على توصيات الاجتماع السابق وما اتخذ حيالها , ومناقشة إعادة تشكيل مجلس التنمية السياحية وإضافة أعضاء من خارج المنطقة, ومناقشة الاستعداد لمهرجان الشتاء في كلٍ من محافظات المخواة وقلوه والحجرة وغامد الزناد .
وناقش المجتمعون المشاريع المقترحة لدى الهيئة وطريقة إنجازها المتضمنة الممر الزجاجي ومشروع تطوير سوق رغدان الشعبي ومشروع تطوير واستثمار السدود في المنطقة , إلى جانب مناقشة إيجاد مواقع مخصصة للصرافات الآلية في كلٍ من غابة رغدان ومنتزه الأمير مشاري ومنتزه الشكران والقمع .

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى