0
الرياض / محمد الدوسري  : 
 حى الثقبة حيث وقعت الجريمة

صرح مساعد الناطق الإعلامي بشرطة الرياض العقيد فواز الميمان أن  شرطة محافظة الخرج بالتنسيق مع شرطة الشرقية القت القبض على مقيمة عربية وشخص آخر، بعد أن قاما بقتل زوجها السعودي، وألقيا بجثته في حاوية نفايات في حي الثقبة بمدينة في الخبر بالشرقية.
وفي التفاصيل أن مركز شرطة الثقبة التابع للمنطقة الشرقية، كان قد تلقى أمس بلاغاً من وافد آسيوي يفيد بعثوره على جثة رجل داخل حقيبة جلدية كبيرة ملقاة داخل حاوية نفايات.
وانتقلت الأجهزة الأمنية لمباشرة الواقعة، وتبين أن القتيل مواطن، وفي العقد الثالث من العمر، فتم تكثيف التحريات، حتى تم التوصل إلى أن زوجته (عربية الجنسية) هي من قامت بقتله بمساعدة أحد الأشخاص.
وتوافرت معلومات لدى الأجهزة الأمنية بأن المتهمين هربا إلى محافظة الخرج، فتم التنسيق مع الأجهزة الأمنية هناك وألقي القبض عليهما بمنطقة العفجة بالخرج، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لتسليمهما لشرطة الشرقية.
 

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى