1
ابها /  ناصر القحطاني
"زبيدة" فتاة عسير "المعنفة"
 زبيدة لـ ( زوايا)  :
  •  ابراهيم "خط أحمر" وان حرمونى منه سوف أختار الموت 
  • انا اواصل إضرابي عن الطعام حتى اجد العدل والإنصاف الذى فقدته في محكمة ابها
  • رفضت مقابلة شقيقي لخوفي من أن يقتلنى !!
وضع القدر أوزاره ولربما دنت ساعة الرحيل عن الدنيا فالفتاة العشرينية التى ايقضت هدوء ابها خاصة وعسير عامة  باتت "غصة" حزن في قلب كل من تابع قضيتها وراهن عليها ! 
زبيدة  ولدت في ابها قبل أكثر من 27 عاما ولم تتوقع أن تفاجأها الأيام بقسوتها ومرارتها حينما تخلى عنها القريب ووجدت من حولها كل الوان واطياف الجحود  وبشاعة الإنسانية . 
كانت تحلم زبيدة ان تعيش مثل غيرها في استقرار ووئام وفرح في قرب من احبته واخلصت له ولكن القدر سبق الحلم فلازالت أسرتها ترفض زواجها من ابراهيم ع الذى يات عنوان آخر في القصة الغريبة والمحزنة في آن واحد فماهو السر في تمسك "زبيدة" بالشاب ابراهيم ؟؟؟ 
سؤال مهما طرحه الكثير ممن عاشوا دراما هذه القصة ولكن زبيدة بددت تلك التساؤلات واجابت على السؤال المهم وقالت في حديث اليوم لموقع (زوايا) انها مقتنعه بابراهيم وهو "خط أحمر" بالنسبة لها ، وتضيف انها لن تتخلى عنه ولن يبعدها عنه الا الموت فهى تؤكد أنها تنوي "الإنتحار" بطريقة رسمتها وبدأتها مسبقا بقراءة وختم القرآن وعند تلاوتها لآخر آية في القرآن ستنتحر بالطريقة التى رفضت الكشف عنها !! 
وتضيف أنها أخطأت حينما لجأت الى محكمة ابها كانت تنتظر ان تجد العدل والإنصاف في قضيتها لتتفاجأ بالعكس تماما الظلم والتعسف وتحوير الحقائق كما اكدت ذلك !! 
وتؤكد أنها رفضت مقابلة شقيقها الأكبر اليوم في دار الحماية الإجتماعية اليوم لانه طلب مقابلتها لوحدهما وتنبأت أنه سيقوم بقتلها على حد قولها 
ولازالت فصول القصة مستمرة ولازالت نجمة "الحزن" زبيدة مصرة على الإضراب وكل التفاصيل لازالت مؤلمه حد التعب !


تابع قضية فتاة ابها "المعنفة" عبر هذا الرابط




فيلم بثه موقع (زوايا) الاخباري يشمل تسجيل صوتى لخطيب زبيدة ابراهيم و"المعنفة" زبيدة"

إرسال تعليق

  1. ليه ترفض مقابلة شقيقها ...عشان مايقتلها ...مو انتي بتنتحري ...طيب خليه يسهل عليك الموته ...الله المستعان ...الله المستعان

    ردحذف

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى