0
 ابها / نورة الغامدي :
   قام وفد من برنامج المدن الصحية بالوزارة برئاسة نائب المشرف العام على برنامج المدن الصحية الأستاذ / سعود بن جمعه العنزي ويرافقه الأستاذ / خالد حسن بخش والأستاذ / عبدالرحمن محمد العلياني والدكتور / عطالله سليم العبار بزيارة إلى برنامج مدينة أبها الصحية .
أوضح ذلك الناطق الإعلامي بصحة عسير الأستاذ / سعيد بن عبدالله النقير وقال بان منسق مدينة أبها الصحية الأستاذ / سعيد بن مهدي الخريص قد استقبل الفريق وأطلعهم على كافة أنشطة البرنامج في مدينة أبها .
وأضاف النقير بان الفريق اجتمع مع مساعد المدير العام الإداري والمالي بصحة عسير الأستاذ / عبدالله بن ناصر مقبل وناقش معه كافة الامور المتعلقة بالبرنامج بابها , كما اجتمع الفريق مع مدير صحة البيئة بأمانة منطقة عسير الدكتور / جابر حمزة
ومن جهة اخرى على صعيد نشاط صحة منطقة عسير اختتمت اليوم بفندق قصر أبها الدورة التدريبية عن التعرف على القواقع الناقلة لمرض البلهارسيا وتصنيفها واختبار ايجابيتها .
وقال النقير أن الدورة استمرت لمدة ثلاثة أيام وبمشاركة أكثر من 30 متدرب من مختلف مناطق المملكة .

وقال إن الدورة عقدت بالتعاون مع وزارة الصحة وصحة المنطقة حيث قدم عدد من المحاضرين من إدارة الصحة العامة ومن مكافحة نواقل المرض أوراق عمل عن برنامج البلهارسيا بمنطقة عسير وكذلك عن تصنيف قواقع البلهارسيا .
وذكر النقير بان الدورة معتمدة من إدارة التدريب والابتعاث بصحة المنطقة وحظيت بإقبال كبير من المشرفين عليها .

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى