0
لمهاجرين و الكنق إلى دور الأربعة في دورة الشهيد تركي الرويلي


 فواز الرويلي - الجوف 



استكملت عقود الفرق المتأهلة لدور الأربعة في دورة الشهيد تركي بن عضيد الرويلي "يرحمه الله" الكروية بتأهل فريقي الكنق و المهاجرين  بعد أن  كسب فريق الكنق لقاءه مع الملكي بالانسحاب بينما تعادل فريقي السراب و المهاجرين سلبًا دون أهداف .
ففي اللقاء الوحيد و الذي جمع فريقي المهاجرين و السراب استهله فريق السراب بالهجوم على مرمى المهاجرين و هدد مرماه أكثر من مرة و اعتمد فريق المهاجرين على الهجمات المرتدة و محاولة تنظيم صفوفه ، بعدها شاطر لاعبو المهاجرين لاعبي السراب الاستحواذ على الكرة و السيطرة على منطقة وسط الملعب و لكن دون نتيجة تذكر للطرفين مع أفضلية لفريق السراب في هذا الشوط .
بدأ الشوط الثاني سريعًا رغبةً من الفريقين بتحقيق التقدم و ضمان التأهل فهجمة هنا و أخرى هناك و من كرة مرسلة من حارس مرمى السراب لزميله الوحيد مع حارس المهاجرين يلعبها برأسه تتهادى بجانب القائم كهدف ضائع ، ليرد عليه لاعب فريق المهاجرين من ركلة حرةمن كرة ثابتة تصطدم بالعارضة و يشتتها المدافعين خارج المنطقة .
أنحصر اللعب في أغلب أوقات الشوط في منتصف الملعب و حاول لاعبو الفريقين تنويع هجماتهم و تفكيك الدفاعات المنظمة لكل فريق و طغت الألعاب الخشنة و الاعتراضات في الفترات الأخيرة من المباراة و التي أدت إلى العشوائية في التنفيذ و التمرير حتى أعلن الحكم نهاية اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين .
هذا و سوف تقام لقاءات دور الأربعة مساء يوم الجمعة حيث تجمع المباراة الأولى الرفيعة و المهاجرين بينما يلتقي في المباراة الثانية فريقي الكنق و العدالة .
 

 
 

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى