0
 مها القحطاني - الرياض 


اثارت قرارات وزارة التعليم السعودية بقبول الاجانب خاصة من سوريا واليمن ردود افعال كبيرة  ماظهر جليا من خلال هذه القصة الخبرية، فهناك طالبات حرمن من القبول والسبب تخصيص مقاعد لطلبة وطالبات اليمن وسوريا !
فقد تم تداول لقطات مصورة في مواقع التواصل الاجتماعي،  اظهرت تكدس الطالبات أمام مكاتب القبول والتسجيل بجامعة الأميرة نورة  (الأحد)، فيما نفت الجامعة أن يكون لديها قبول يدوي للمتقدمات.
ومن خلال وسم "جامعة نورة" عبر عددٌ من الطالبات عن غضبهن جرّاء الزحام الذي شهدته مكاتب الجامعة اليوم ثم رفض قبول أوراقهن بحجة أن الأرقام نفذت، مطالبات بتسهيل إجراءات التقديم والقبول لتشجيع الفتيات السعوديات الراغبات في الحصول على شهادة جامعية.
بدورها، قالت الجامعة في تغريدة على حسابها الرسمي بموقع "تويتر" إنه لا صحة لما تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي عن وجود قبول يدوي في الجامعة


شاهد الفيديو 

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى