0



 فواز الرويلي - الجوف


أقام نادي مدرسة الحي في ثانوية ابن رشد بصوير عدد من البرامج التطوعية و المهنية و التي تهدف إلى استثمار أوقات الطلاب و تنمية الفكر و المهارات الضرورية لديهم ، فقد قام عدد من الطلاب في المسار التطوعي بالقيام ببرنامج خدمة عامة لأحد الجوامع في الحي و قاموا بتنظيفه و ترتيبه و العناية بالمصاحف الموجودة و إعادة ترتيبها و تهيئتها في اماكنها .
وقد ذكر مشرف المسار التطوعي الأستاذ محمد بن معاشي الرويلي بأن هذه البرامج تسعى إلى تعزيز ثقافة التطوع في نفوس الطلاب كما تهدف لإبراز الدور التربوي للمساجد و ما يجب على المجتمع نحوها .
و في شأن متصل اقيمت دورة تدريبية عن القطع الداخلية للحاسب الآلي تعرف الطلاب من خلالها على القطع الداخلية و الرئيسية للحاسب الآلي و آلية عمل كل قطعة ؛ فقد قام مشرف المسار الوظيفي الأستاذ حمدان بن قريان الرويلي بعرض أجزاء صندوق النظام لجهاز الحاسب  وتعريف الطلاب بالقطع الموجودة داخله و البرامج  الخاصة  لتشغيله إلى جانب التطبيق العملي لهذه الدورة من خلال فك و إعادة تركيب هذه القطع بطرق سليمة وصحيحة.
 
 

 

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى