0



 فواز الرويلي - الجوف




استقبل متحف التراث الخاص بالأستاذ محمد بن عبد الله الغشم عدد من مستفيدي و أعضاء  نادي مدرسة الحي في ثانوية ابن رشد بصوير ؛ وقد كان في استقبالهم لدى وصولهم صاحب المتحف الأستاذ محمد الغشم .
هذا شاهد الأعضاء بعض من مقتنيات و محتويات المتحف بالإضافة إلى حضور عروض مزاد السلع الأثرية ، كما قدم الغشم للزوار شرحًا تفصيليًا لمحتويات المتحف من التراث ، موضحًا لهم بأن هذه الأدوت هي بعض من نماذج الحياة التي عاشها الآباء و الأجداد ، و طبيعة عيشهم ، والأدوات التي كانوا يستخدمونها في تسيير أمور حياتهم .
وفي نهاية الزيارة قدم الضيوف شكرهم و تقديرهم للغشم على حسن ضيافته و حفاوته بأعضاء النادي ، مثمنين له في الوقت ذاته دوره الحيوي في الاهتمام بالموروث الشعبي و العناية بالتراث الوطني .
و في سياق متصل قام عدد من المشرفين و الطلاب و بالتعاون مع دهانات الجزيرة بإعادة تأهيل و طلاء سور النادي  و إزلة الكتابات و التشوهات عنه .
 

 

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى