0

 زوايا شبابية - عسير :


أنطلقت مساء أمس، في مركز الطيران الشراعي بمتنزه السودة، بطولة عسير الدولية الخامسة للبرقلايد، التي تأتي ضمن فعاليات مهرجان أبها يجمعنا لهذا العام، بمشاركة 41 طياراً من سويسرا وكندا والكويت وقطر والإمارات، بالإضافة إلى أبطال منتخب المملكة الأول.
وأوضح مدير عام البطولة علي محمد آل عبدالله أن لجنة أهلية اللاعبين من الاتحاد السعودي للرياضات الجوية اعتمدت 41 مشاركاً في البطولة، ممن تنطبق عليهم الشروط، مبيناً أن الجولة الأولى بدأت بتحليق الطيارين من أعلى نقطة في المملكة بمنتزه السودة، وبعمق 1200 متر، واستغرقت الجولة 12 دقيقة بمسافة 4 كيلومترات، مشيراً إلى أن الإقلاع تم من ارتفاع 10 آلاف قدم، والهبوط بوادي العوص بجوار محطة التلفريك بمحافظة رجال ألمع.
وأفاد آل عبدالله أن الفعالية تستمر إلى يوم السبت المقبل بواقع 6 جولات على يومية فترتين صباحية ومسائية، لافتاً إلى تخصيص العديد من الجوائز القيمة لأصحاب المراكز الأولى.




شاهد :


إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى