0

 سارة القحطاني - عسير


فاق عدد زوار ملتقى الأسرة، كرنفال روناجرو، المقام على ساحة المفتاحة، منذ انطلاق فعالياته أكثر من 50 ألف زائر، الذي يأتي ضمن فعاليات مهرجان أبها يجمعنا لهذا العام.
وأوضح محمد الطلحة منظم الفعاليات، أن متوسط عدد الزوار يوميا يبلغ أكثر من 2000 زائر، لافتا إلى أن الملتقى حظي بمشاركة عديد من المشاركات ومن أبرزها جناح مؤسسة حفظ النعمة وحقوق الإنسان ومدينة الملك فيصل الطبية، وشاطئ الرمل للأطفال، إلى جانب مشاركة عديد من الأسر المنتجة. 







وأفاد بأن مدرجات المسرح تكتظ بالأطفال والأسر يوميا لمشاهدة أفضل العروض الإنشادية والترفيهية، التي تقدمها عدة فرق متخصصة إضافة إلى تقديم عديد من الهدايا للأمهات يوميا.
من جانب آخر، استبعدت إدارة مهرجان العسل الثالث في مدينة أبها، عارضا بسبب عدم جودة منتجه، فيما اجتاز باقي العارضين الفحص الذي أجراه مختبر أمانة عسير في المهرجان لفحص جودة العسل من داخل المهرجان فقط.
ويأتي مهرجان العسل الثالث الذي يقام بجوار فندق قصر أبها، ضمن فعاليات مهرجان أبها يجمعنا لهذا العام، ويشارك به 27 عارضا من دول خليجية وعربية ومن مختلف مناطق المملكة، حيث يتم العرض من خلالها على جميع منتجات العسل الصيفية والشتوية مثل المجرة والسدر والسمر والطلح والظهيان والقتادة والشوكة.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى