عاجل▐ متابعينا كل عام وانتم بخير #عيدكم_مبارك من #زوايا_الإخبارية نتوقف عن التحديث على كافة مواقعنا بزوايا للصيانة الدورية وقد تستمر لساعات

0



 فواز الرويلي | الجوف 



يعاود لقاء الخميس للناجحين بالجوف استضافاته للضيوف ، حيث يستضيف الأستاذ  تيسير بن محمد المفرج ؛ مدير عام إدارة الإعلام والوعي الإحصائي والمتحدث الرسمي للهيئة العامة للإحصاء ، و ذلك مساء يوم الخميس 28/12/1437هـ عند الساعة الثامنة و الخمس وأربعين دقيقة في ديوانية مشكال بسكاكا .
المفرج مدير عام المركز الإعلامي المشترك لوزارة العمل وصندوق تنمية الموارد البشرية والمتحدث الرسمي سابقًا و المالك والمدير التنفيذي لـ Pi. Communication  قبل ذلك ، حاصل على العديد من العضويات الدولية و مؤسس برامج التوعية و التثقيف في العديد من المجالات .
كما  قام المفرج بتطوير عدد من إدارات الإعلام والعلاقات العامة لعدد من الجهات في القطاع الخاص والعام و قاد عدد من المراكز الإعلامية لعدد من المؤتمرات والفعاليات المحلية والدولية .   
هذا و سوف يكون الشباب على موعد مع التجارب الثرية و الغنية للإعلامي و المدرب المفرج و الاستفادة من تجاربه الناجحة و تنقله بين عدد من المناصب المهمة و الحيوية .
من جانبه فقد قدم الأستاذ صلاح بن شندل العنزي رئيس لقاء الخميس بالجوف  دعوته للشباب للحضور و المشاركة في هذا اللقاء حيث تنتظرهم عدد من الجوائز المميزة و القيمة و المقدمة من مجلس شباب الجوف ، و أسواق العثيم.
 
 

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى