0

ديمة الشريف | زوايا شبابية 


 
التقى الملحق الثقافي  الدكتور فهد بن عبدالله النعيم مبتعثي نيوكاسل في أول زيارته للاندية الطلابية في لقاء اشبه مايكون باللقاء الودي البعيد عن رسميات العمل التي تزيل الألفة فكان اللقاء محل رضا و ترحيب من جميع الحضور.
وكان هناك برناج حفل خطابي بدء بآيات كريمة تلى ذلك كلمات وشعر للوطن الغالي ثم كلمة لرئيس النادي احمد الثبيتي شكر فيها الملحق الثقافي على حضوره مرحبا به وبالوفد المرافق بأسمه وأسم جميع مبتعثي نيوكاسل. بعد ذلك شاهد الجميع صور عن الانشطه التي قدمها النادي والتي وصلت الى 13 نشاطا خلال شهر واحد
كما حضر اللقاء فضيلة الشيخ  الأستاذ الدكتورمحمد الصالح والذي رحب بالملحق الثقافي والوفد المرافق واثنى بكلمات على تعامل الدكتور النعيم متنيا له التوفيق في مهام عمله .
بعد ذلك بداكما كانت هناك مداخلاات واسعة و متعدده جاوب عليها الملحق بكل شفافية وكان يرد احيانا معترف بأوجه التقصير ويعد المبتعثين بالحلول .
وأوضح الدكتور فهد النعيم بأن الأشراف الفردي الذي طبقته موخرا حقق نجاح بدات الملحقية تلمسه من خلال التعامل الفردي مباشرة بين المشرف والمبتعث ويعزز العلاقةالإنسانية بين المشرف والطالب كما يتيح للمشرف فرصة الإلمام بمعلومات المبتعث ويكون على دراية واضحة بمستواه ويتيح فرصة بناء الثقة بين الطرفين.  و أوضح أن الملحقية تقوم بعمل دورات تدريبية للمشرفين  لرفع مستوى الأداء والتعامل مع المبتعثين.
بعد ذلك دشن الملحق الثقافي حساب دليل نيوكاسل بحلته الجديد ثم تسلم الملحق الثقافي والوفد المرافق دروع تكريم من رئيس النادي احمد الثبيتي بمناسبة زيارتهم نيوكاسل ويضم الوفد كل من  الدكتور سالم القحطاني ومعاذ السعيد.
هذا و شكر الدكتور النعيم والوفد المرافق ادارة التنظيم على الحفل الرائع كما حضر اللقاء جمع كبير من المبتعثين في مدينة نيوكاسل وسط تنظيم وجهد كبير بذله النادي السعودي بنيوكاسل لاقى استحسان الجميع تلا ذلك وجبة العشاء المعدة ثم أخذت الصور التذكارية بهذه المناسبة.
يذكر أن الهيئة الادارية للنادي السعودي بنيوكاسل تضم كل من فهد السفياني نائب للرئيس وخالد كردي مشرف الانشطة الاجتماعية وماهر المعقيلي مشرف الانشطة الثقافية وعبدالله شراحيلي مشرف الانشطة الرياضية ورئيس الجمعية السعودية بجامعة نورثمبريا واسامه الراجح رئيس الجمعية السعودية بجامعة نيوكاسل وأمجد الدويش امين الصندوق وطلال البراك مشرف الانشطة الاعلامية وماجد العتيبي المصور الفوتغرافي للنادي وفاطمة السعدي مشرفة الانشطة النسائية.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى