0
منى السيد  | الرياض 

زياد العمري
 
تحدثت مصادر متطابقة في السعودية اليوم الإثنين عن إلقاء القبض على احد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي يدعى زياد العمري فيما لم تؤكد الأجهزة الامنية صحة الخبر حتى الان .
ويعتبر زياد العمري نجم كوميدي شهير في السعودية على مواقع التواصل الاجتماعي في يوتيوب و تويتر وسناب شات وسبق ان تداول مستخدموا تلك المواقع في اغسطس الماضي مقطع فيديو يظهر فيه العمري برفقة فتاة اجنبية في وضع غير لائق اخلاقياً فيما قيل انه كان تحت تأثير الخمر ، وحينها طالب مستخدموا مواقع التواصل بمحاسبة العمري الذي اقر بصحة الفيديو على حسابه بتويتر نافيا ان يكون شاربا للخمر .
وتداول مستخدموا موقع التواصل تويتر صباح اليوم خبرا تحت وسم #القبض_علي_زياد_العمري يتحدث عن القاء القبض على الكوميدي العمري دون تأكيد رسمي حتى الان كما تداولوا  مقطع فيديو وصور قديم للعمري برفقة فتاة اجنبية يوضع غير لائق حيث يقوم بتقبيلها على سرير دون ملابس.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى