0

 ديمة الشريف | أبو ظبي

بمناسبة يوم المسن العالمي نظمت مبادرة سفراء الإيجابية زيارة إلى مسجد الشيخ زايد الكبير في ابوظبي بالتعاون مع جمعية بيت الخير وقسم الخدمة المجتمعية لنادي الشباب العربي  وفريقها مجموعةسفراء العطاء التطوعية
 
وبمشاركة طلاب مدرسة القيم النموذجية من فئة الأيتام وعدد من كبار السن وكان لهم دورا كبيرًا في إضفاء جو من الألفة خلال هذه الرحلة .
وشملت الزيارة الاستقبال الرائع الذي نظمه فريق الاستقبال بإدارة المسجد والجولة التعريفية في أرجائه وزيارة لضريح المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله .
وتم تقديم شهادة شكر وتقدير ودرع تذكارية من فريق سفراء العطاء لنادي الشباب العربي إلى مبادرة سفراء الإيجابية تقديرا ​لهذه الشراكة المجتمعية الناجحة ، وتم التأكيد على استمرار هذا التعاون المشترك بين جميع الأطراف لتحقيق الأهداف المجتمعية المشتركة .
كما قامت الأستاذة فاطمة الدشتي مديرة فرع البرشاء لجمعية بيت الخير بتقديم الهدايا التذكارية لكل فريق العمل في هذه الرحلة .


إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى