عاجل▐ متابعينا كل عام وانتم بخير #عيدكم_مبارك من #زوايا_الإخبارية نتوقف عن التحديث على كافة مواقعنا بزوايا للصيانة الدورية وقد تستمر لساعات

0
 عبدالله الزهراني | زوايا شبابية


 اظهر مقطع فيديو  تم تداوله لمجوعة من الطلاب في مضاربة جماعية داخل إحدى المدارس دون أن يوضحوا مكان ووقت وقوعها، مبدين استهجانهم للفوضى التي حدثت.
وبحسب مصادر صحفية أظهر الفيديو مشاجرة عدد كبير من الطلاب في ساحة إحدى المدارس، بشكل عنيف في غياب تام لمعلمي أو مسؤولي المدرسة، وأبدى متداولو الفيديو استهجانهم الشديد من الحادثة، متسائلين عن دور الأنظمة التي وضعتها الوزارة لضبط السلوكيات العنيفة والتجاوزات داخل المدارس، كما أبدوا استغرابهم من غياب معلمي المدرسة وعدم تدخلهم لفض تلك المشاجرة، فيما لم تصدر وزارة التعليم بياناً بشأن الحادثة حتى الآن. 

 احراق سيارة معلم في جدة 


وفي جدة  قال العقيد عاطي القرشي الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة أنه تبلغ مركز المتنزهات بشرطة محافظة جدة من عمليات الدفاع المدني عن نشوب حريق بسيارة مدير إحدى المدارس الثانوية بشرق محافظة جدة ويتهم بها عدد من الطلاب الذين سبق وأن رصد عليهم بعض الملاحظات التربوية، وتم تكليف فريق عمل أمني ميداني من التحريات والبحث الجنائي لجمع المعلومات والتحري عن الحادثة ومرتكبيها حيث تمكنوا، بعون من الله وتوفيقه من ضبط أربعة طلاب متهمين بتلك الحادثة تم إيقافهم رهن استكمال إجراءات الاستدلال تمهيداً لإحالتهم لجهة الاختصاص.
من جهتها أوضحت الإدارة العامة للتعليم بجدة يوم أمس في بيان لها، أن الحريق الذي تعرضت له مركبة قائد مدرسة نمرة الثانوية لم يتم معرفة أو تحديد أسبابه حتى الآن والجهات الأمنية باشرت التحقيق في الحادث. هذا وزار مدير تعليم جدة ثانوية نمرة اليوم الأربعاء، والتقى مديرها ومعلميها وحاور طلابها.. مؤكداً أن ما حدث مرفوض وسيحاسب مرتكبوه".



شاهد : 

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى