عاجل▐ متابعينا كل عام وانتم بخير #عيدكم_مبارك من #زوايا_الإخبارية نتوقف عن التحديث على كافة مواقعنا بزوايا للصيانة الدورية وقد تستمر لساعات

0
اصايل الشهراني  | بيشة  :


كرّم مدير التعليم بمحافظة بيشة نايف بن سلطان الهاجري أمس الاثنين الفائزين بجائزة الجودة للأداء المتميز في مكتب التعليم في الثنية في دورتها الثالثة للعام الدراسي 1437/1436 هـ بحضور رئيس مركز الثنية الأستاذ عبدالعزيز بن مظف آل عطيان ومدير المكتب الأستاذ صالح بن عبدالله القرني وعدد من قيادات إدارة التعليم و مكتب تعليم الوسط .
وشكر مدير التعليم في كلمة ألقاها مكتب تعليم الثنية على هذه المبادرة حاثا الفائزين على تمثل التميز عقيدة و سلوكا و فكراً والتأثير فيمن حولهم من زملائهم ومن المجتمع .
وثمن مدير المكتب في كلمة ألقاها لمدير التعليم و قيادات الإدارة حضورهم و مشاركتهم مباركاً لزملائه و أبنائه الفائزين في الدورة الثالثة التي ضمت ثلاثةً من قادة المدارس ، ووكيل مدرسة ومرشداً طلابيا ،ومن فئة المعلم عشرة معلمين ، ومن فئة الطالب 31 طالبًا .
وأوضح أن الجائزة تهدف إلى تحقيق الجودة في الأداء وتعزيز قيمة العمل والانتماء له وفق أسلوب علمي منظم لرفع مستوى الأداء والإنتاجية معًا لدى فئاتها المختلفة .
كما شكر القرني جمعية وصال بالثنية على رعايتها للجائزة و الاحتفال . و للأستاذ عبيد آل عطيان على استضافته لحفل الجائزة بقاعة ليلتي بالثنية .
بعد ذلك شاهد الحضور عرضاً مرئيا للفائزين من إعداد الأستاذ عبدالرحمن الأكلبي رافقه أوبريت إنشادي من كلمات الأستاذ سالم سعيد الأكلبي و أنشدها الأستاذ فهد محرك الأكلبي .
من جهة أخرى زار مدير التعليم مكتب التعليم بالثنية و اجتمع مع مشرفي المكتب , كما زار مقر مركز الثنية والتقى رئيس المركز عبدالعزيز آل عطيان شاكرا له دعمه وحضوره لاحتفال الجائزة .
وفي نهاية الحفل سلّم مدير تعليم بيشة ورئيس مركز الثنية الجوائز للفائزين .

 

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى