عاجل▐ متابعينا كل عام وانتم بخير #عيدكم_مبارك من #زوايا_الإخبارية نتوقف عن التحديث على كافة مواقعنا بزوايا للصيانة الدورية وقد تستمر لساعات

0

فواز الرويلي  | الجوف    


حققت المتوسطة الأولى بصوير عدد من المنجزات التربوية و المراكز المتقدمة في الأنشطة المنهجية المركزية و ذلك بتأهل (١٠) طالبات على مستوى منطقة الجوف في مسابقات الرسم و الخط بالإضافة إلى المهارات الأدبية .
 فقد تمكنت الطالبة أريام بنت المنفي الرويلي من تحقيق المركز الثاني على مستوى منطقه الجوف في مسابقة الارتجال بينما حققت زميلتها في المدرسة الطالبة سديم بنت محمد الرويلي المركز الخامس في نفس المسابقة .
هذا وقد قدمت قائدة المدرسة وضحاء بنت عليوي الرويلي شكرها و تقديرها لرائدة النشاط بالمدرسة الأستاذة علياء الرويلي على جهودها الواضحة و الملموسة في الكشف عن هذا المواهب و متابعتها المستمرة لمواهبهن و تعزيز تلك المواهب و تشجعيها و الشكر موصول للمشرفة على البرنامج الأستاذة مضاوي الدندني ، كما قدمت قائدة المدرسة تهنئنتها لبناتها الطالبات على النتائج المميزة و المراكزة المتقدمة ، موجهة في الوقت ذاته بتكريم الطالبات .
الجدير بالذكر بأن مسابقة الرسم مستمرة بعد تأهل عدد من الطالبات إلى المراحل النهائية من هذه المسابقة .

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى