0

فواز الرويلي | الجوف    
 

استقبل رئيس بلدية محافظة دومة الجندل المهندس فهد بن عبدالرحمن المغرق بحضور مدير العلاقات والاعلام بمديرية الدفاع المدني بمنطقة الجوف العقيد كريم بن محمد النصيري و مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة الجوف الأستاذ احمد بن عتيق القعيد و رئيس المجلس البلدي ببلدية دومة الجندل الدكتور نواف بن عبدالكريم السالم ؛ رئيس مجلس إدارة نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة الأستاذ عبد الله بن مصلح المريح يرافقه عدد من لاعبي النادي و الذين قدموا لزيارة مهرجان ابحر شمالاً .
و قد شاهد الجميع المنافسات الرياضية و العروض البحرية و المقامة على بحيرة دومة الجندل ، بعدها تجول الفريق بين أجنحة و أقسام الجهات الحكومية و الأهلية المشاركة ضمن المهرجان ، كما شاهد الفريق أعمال الفنانين المشاركين في جناح الفن التشكيلي مستمعين في الوقت ذاته لشرح موجز عن هذه الأعمال .
و في ختام الزيارة قدم المغرق و القعيد عدد من الهدايا للاعبين متمنين لهم التوفيق في المستقبل .
من جانبه قدم المريح شكره و تقديره للمغرق عل حسن الضيافة و حفاوة الاستقبال و الشكر موصول لجميع اللجان المشاركة في تنظيم هذه الاحتفالية المميزة .
رافق الفريق في هذه الزيارة مشرف النشاط الثقافي الأستاذ فواز بن الغثيان الرويلي 
  
لقطات :








إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى