عاجل▐ متابعينا كل عام وانتم بخير #عيدكم_مبارك من #زوايا_الإخبارية نتوقف عن التحديث على كافة مواقعنا بزوايا للصيانة الدورية وقد تستمر لساعات

0

سارة الأسمري - واس┃ الرياض 


كشفت معالي وزيرة الدولة لشؤون الشباب بدولة الإمارات العربية المتحدة شمّا بنت سهيل المزروعي، عن سعي الوزارة لتوقيع اتفاقية شراكة مع مؤسسة الأمير محمد بن سلمان (مسك الخيرية) من شأنها إطلاق مبادرات شبابية .
جاء ذلك في الكلمة التي ألقتها معاليها اليوم ضمن جلسات منتدى مسك العالمي اليوم، مسلطة الضوء خلالها على أدوات تغيير العالم على أيدي الجيل الجديد، مشيرةً إلى تجربة بلادها في هذا الصدد حيث شارك الشباب برؤاهم وتطلعاتهم وآمالهم في بناء مستقبل الإمارات .
ولفت الانتباه إلى أن العمل الشبابي التطوعي قادرٌ على تحقيق الريادة، والوصول به إلى أعلى درجات الإنجاز، مبينة أن 450 ألف شاب وفتاة إماراتيين استطاعوا عبر 19 مشروعاً تنفيذ العديد من الاستراتيجيات، وإنتاج أكثر من 20 مادة إعلامية عن بلادهم تخطت مشاهداتها حاجز الربع مليار مشاهدة .
ونوّهت معاليها بالعمل الكبير والرائد الذي تنفذه مؤسسة (مسك الخيرية) عبر مبادراتها المعنية بالشباب، ودعمه وتطوير أدواته الإبداعية، ليتمكنوا بجدارة من التميز عالمياً في مجالي الابتكار والإبداع، والمضي قدماً بوطنهم نحو المعالي.
// انتهى //
15:28ت م

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى