0
◀زوايا شبابية  ┃ الرياض :


ضمت فعالية // عجلة // 1438 هـ التي أقامتها مؤخرا بالرياض مؤسسة عالم غراس غير الربحية، وشارك فيها ما يزيد على ألف من فتيات المجتمع ، أقساما عدة تنوع فيها الطرح وتجدد فيها الإبداع لتلبي رغبات الفتيات وترضي ميولهن.
فكانت أركان التحديات لمن تملك حس المغامرة وخوض المنافسة في جو مفعم بالحماس ، وأركان المباريات التي احتوت على مجموعة من الألعاب المسلية الممتعة ، وركن ابدأ التعلم الذي يرشد الزائرة إلى مجموعة التطبيقات ومواقع التعلم عن بعد ، و المقهى و المتحف و العروض المدهشة في ساحات الفعالية إضافة إلى تخصيص معرض مصاحب للمشاريع الناشئة والقائمة ؛ ذلك دعما للجهود الشبابية فيما يفيد المجتمع والوطن.

◀وحازت فعالية // عجلة // على إعجاب ضيفات الشرف والحاضرات مشيدات بتميز الفعالية وتكامل تفاصيلها .
الجدير بالذكر أن الفعالية قائمة على جهود تطوعية شابة توزعت في فرق عمل إدارة الفعالية باحترافية يقدر عددها بـ 160 متطوعة إضافة إلى أن التخطيط لها قد بدأ قبل أربعة أشهر من موعد إطلاقها.
وعالم غراس ، مؤسسة غير ربحية تسعى لبناء وتطوير الفتاة من سن 15 إلى 25 سنة ، فكريًّا واجتماعيًّا ؛ بتقديم برامج ومنتجات متنوعة تغرس مفهوم عبادة الله تعالى وتسهم في تكوين الإنسان المتوازن المعاصر بالإضافة إلى مراعاة احتياجات الفتاة المختلفة للمعرفة والترفيه بإبداع وكفاءة وشفافية .
 

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى