عاجل▐ متابعينا كل عام وانتم بخير #عيدكم_مبارك من #زوايا_الإخبارية نتوقف عن التحديث على كافة مواقعنا بزوايا للصيانة الدورية وقد تستمر لساعات

0




◀▕تهاني عسيري - واس ▏ أبها
شارك أكثر من 80 شابا وشابة من أبناء وبنات منطقة عسير في فعاليات اليوم العالمي للتطوع، التي ينظمها مجلس شباب المنطقة وتستمر ليومين .
واستهل المشاركون أعمالهم التطوعية بطمس الكتابات والعبارات المشوهة للمعالم السياحية في منتزه السودة، وعدد من مدارس المنطقة .
وأكد أمين مجلس شباب منطقة عسير عادل آل عمر أن مشاركة المجلس في الأعمال التطوعية، تحقق رؤية وأهداف المجلس الذي بني عليها، ومنها تفعيل الأيام العالمية المختلفة وتثقيف الشباب بالأعمال التطوعية المنوطة بهم من خلال نشر الوعي وخدمة المجتمع، مبيناً أنه شارك في الفعالية 22 فريقا تطوعيا تنوعت مشاركاتهم بين الإعلامية والميدانية.
وأعرب آل عمر عن شكر وتقدير أعضاء المجلس لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس المجلس على ما يوليه من دعم ورعاية لفئة الشباب، مضيفاً أن هذه الفعالية جزء لا يتجزأ من دعم سموه وحرصه على تفعيل دور الشباب لخدمة المجتمع واستثمار طاقاتهم بما يعود بالنفع على الوطن.



إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى