0




▏◀ فواز الرويلي ▏ الجوف
استطاعت المتوسطة الأولى بصوير من التفوق على العديد من المدارس وكان لها دم السبق في تحقيق العديد من المراكز المتقدمة في الأنشطة و البرامج المركزية ، فقد تمكنت المدرسة من تحقيق المركز الثاني على مستوى منطقة الجوف في مسابقة مهارات الحوار الطلابي في اللغة العربية و التي كان موضوعها عن دور الأسرة في النهوض بالعملية التعليمية .
وكانت مشاركة المدرسة عن طريق الطالبة سديم بنت محمد الرويلي و بإشراف مباشر و تدريب من رائدة النشاط بالمدرسة الأستاذة علياء بنت عبد الله الرويلي حيث قامت الرويلي بتعديل النص المطلوب و تدريب الطالبة عليه وهو ما أثمر بتحقيق الجهود الملموسة على مسرح النشاط الطلابي .
هذا وقدمت قائدة المدرسة الأستاذة وضحاء بنت عليوي الرويلي التهنئة لكافة العاملات و الطالبات بالمدرسة على هذا الإنجاز الغير مستغرب و الذي جاء نتيجة جهود و عمل مميز مشترك عمل فيه الجميع بروح الفريق ، كما طالبت في الوقت ذاته بتكريم الطالبة و فريق العمل و مقدمة شكرها و تقديرها لرائدة النشاط على جهودها الفاعلة و الملموسة .

و في شأن آخر قامت معلمة اللغة الإنجليزية بالمدرسة الأستاذة علياء الرويلي من تحويل المنهج إلى مجموعة من القصص الكرتونية بهدف جذب انتباه الطالبات و تحبيبهن بالمادة عبر الصور الثلاثية الأبعاد و تعزيز المحادثة و الكلام عبر جمع صور وحدات المنهج الرئيسية و رصدها بطريقة الصور الثلاثية حتى تستطيع الطالبة من معرفة الكلمات الجديدة و القدرة على معرفتها و من ثم نطقها و التعامل معها .
و بينت الأستاذة علياء بأنها عمدت إلى اختيار عنوان الكتاب لتبين الطريقة التي يتم معها تطبيق المنهج بدءً بالمشاهدة مرورًا بالوصف و وصولاً إلى السعادة الغامرة بالإنجاز و الذي يقترن بثناء المعلمة و الزميلات .

رابط المنهج : https://youtu.be/GqW-EWBUxzI

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى