1




◀ديمة الشريف ▏المدينة المنورة

 افتتاح رائع غير مسبوق لأول مكتبة نسائية في المدينة لصاحبتها اسراء العربي بدعم من مركز ريادة الأعمال في المدينة المنورة واشتملت المكتبة على عدة أقسام : قسم خاص بالمبيعات وقسم خاص بالقراءة والاستمتاع بالكتب ومقهى صغير في القسم الخلفي من المكتبة.
وتميزت المكتبة بتصميم حديث فائق الاناقة تمازج فيه لون شعار المكتبة (حصيف) مع الالون الدافئة التي جاءت من تصميم مهندسة الديكور المعروفة وعد باجنيد..
وازدانت جدران وأرفف المكتبة ببعض لوحات فنانات المدينة مما أضفى على المكتبة ارتباطا ناعماً ورقيقاً بين الفن التشكيلي وجمال الكتاب.

حضر الإفتتاح لفيف من سيدات المجتمع المثقفات والفنانات وسيدات الأعمال من بينهن رئيسة رابطة اديبات ومثقفات المدينة الأديبة وفاء الطيب ، ومديرة العلاقات العامة للرابطة الأستاذة أسماء ميان ، والفنانات التشكيليات عبير ميان وماريا ميان والأستاذة مشاعل الصالح والاستاذة وفاء عفيفي وسيدة الأعمال لجين الحربي وعدد كبير من المهتمات بالكتاب

 وأثنت وفاء الطيب على المشروع الثقافي النسائي الاول للكتاب في المدينة وأشادت بالدور الذي يقوم به مركز ريادة الأعمال لدعم المرأة السعودية في المدينة المنورة اقتصاديا وثقافيا .. واكدت على أهمية تبني الجهات الرسمية كالغرفة التجارية ونماء المنورة للمشاريع التي تنهض بالدور الثقافي للمرأة من خلال دعمها للاندية والمكتبات والمتاحف ودور الفنون التشكيلية ..جدير بالذكر ان سيدة مكتبة حصيف قدمت دعوة خاصة لعضوات رابطة اديبات ومثقفات المدينة المنورة .
وأهابت بأديبات وكاتبات المدينة بالمساهمة في اثراء المحتوى الثقافي للمكتبة ورحبت بأي اهداء من انتاجهن الخاص.





إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى