0
 
 
◀▏ خالد الداني | مكة المكرمة 
احتفلت مؤسسة كافل لرعاية الأيتام بمنطقة مكة المكرمة بتكريم المتفوقين والمتفوقات في المرحلة الثالثة من برنامج أهالينا الذي يهدف إلى تكثيف البرامج التعليمية للأيتام في اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي وتأهيلهم بعد تخرجهم من المرحلة الثانوية حتى يستطيعوا إكمال تحصيلهم الأكاديمي، جاء ذلك خلال الاحتفال الذي أقيم مؤخرا بمنتجع روحاء بمكة برعاية الأمين العام للمؤسسة د. عبد العزيز بن دَاوُدَ الفايز، والأستاذ أحمد نصير مدير فرع البنك الأهلي بالعوالي نيابةً عن مدير منطقة مكة المكرمة الأستاذ عبدالله إسماعيل، ومجموعة من مسؤولي المؤسسة والبنك.
وتخلل الحفل كلمة لــ د. عبد العزيز الفايز أشاد فيها بدور البنك الأهلي في تأهيل وتدريب أبناء وفتيات (كافل) انطلاقا من دوره الريادي في دعم المشاريع الخيرية واستشعاره لأهمية المسؤولية المجتمعية والإنسانية لدعم فئات المجتمع بما يعود عليهم بالنفع والفائدة، كما حث الأبناء على مواصلة جهودهم للاستفادة من البرنامج.
وقال أحمد نصير: إن هذا ليس بجديد على البنك الأهلي فالبنك له الدور الريادي في خدمة المجتمع وله عدة أنشطة نوعية بالشراكة مع العديد من القطاعات المتخصصة وإن ما يميز هذه الشراكة مع مؤسسة كافل كونها شراكة استراتيجية تخدم أيتام البلد الحرام وتلبي احتياجات سوق العمل.
كما شاركت فرقة روحاء الإنشادية فرحة الأيتام بوصلات إنشادية نالت إعجاب الحاضرين.
بعد ذلك تم تكريم العشر الأوائل من الطلاب والطالبات المتفوقين في البرنامج وتكريم الرعاة والداعمين ومن ثم تناول الجميع مأدبة العشاء بهذه المناسبة .

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى