0




▏◀فواز الرويلي ▏ الجوف
بحضور عدد من المسئولين و نجوم "السوشل ميديا" و الرياضة و عدد من الإعلاميين و رجال المجتمع بالإضافة إلى جمع غفير من الجمهور ؛ تم افتتاح محل "كنافة تايم" بالقريات و ذلك يوم الجمعة العاشر من ربيع الأول لعام 1438هـ .
و تم قص شريط الافتتاح بحضور نجم الكرة السعودية عبد المجيد الرويلي و والده ، و نجمي قنوات التواصل الاجتماعي الشهيرين الربع و عبسي  و عدد من إعلامي المنطقة .
 و أشاد الحضور بدورهم بهذا الافتتاح المميز و الحضور الغفير مثمنين لصاحب المحل دعوته الكريمة و اتاحة الفرصة لهم بلقائهم مع محبيهم و معجبيهم .

وفي نهاية الافتتاح قدم صاحب المحل شكره وتقديره للحضور ؛ مشاركتهم و حضورهم وخصّ بالشكر النجوم الحاضرين للافتتاح و الأخوة الإعلاميين على تواجدهم و تواصلهم ، منوهًا بالحركة التجارية و الاقتصادية التي تعيشها محافظة القريات سائلاً الله العلي القدير التوفيق و السداد للجميع.
بعد ذلك قدم صاحب المحل الدروع التذكارية للنجوم المشاركين، و من ثم تناول الجميع وجبة العشاء المعدة بهذه المناسبة.
















إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى