0
 6‏/1‏/2017 10:25 م


اروى السبيعي وواس ┃ الطائف
نفذت الإدارة العامة للتعليم بالطائف ممثلة في قسم التربية البدنية فعالية بعنوان "المشي صحة" تحت شعار "لنكن حصناً منيعاً لحماية وطننا" بمشاركة 500 طالب من المحافظة.
وأطلق مدير عام التعليم بمحافظة الطائف الدكتور محمد الشمراني ، بحضور مساعده للشؤون التعليمية فهاد الذويبي ، ومديري الإدارات ومكاتب التعليم ، وعدد من المشرفين التربويين والمعلمين الفعالية وتقدموا طلابهم في تنفيذها داخل منتزه الردف.
وأوضح الشمراني أن الفعالية التي جمعت التربويين بطلابهم تهدف إلى ترسيخ المسؤولية والإسهام في تحقيق "رؤية المملكة 2030 "من خلال تفعيل دور الرياضة في حفظ الصحة وتنمية المسؤولية الوطنية بإدراك معناها وتحقيقها في المواقف الحياتية المتعددة ونشر الوعي بأهمية المحافظة على الصحة العامة للفرد ونشر ثقافة ممارسة الأنشطة البدنية المعززة للصحة للرفع من عناصر اللياقة البدنية المرتبطة بالصحة، وتوعية المجتمع بضرورة اكتساب العادات الجيدة لتغيير نمط الحياة المعيشي إلى النمط الصحي.
وفي ختام فعالية برنامج المشي المدرسي دشن الشمراني فعاليات مبادرة "كيف نكون قدوة" بحضور المساعد للشؤون التعليمية ومدير إدارة التخطيط عبد الرحمن الثبيتي، وعدد من مديري الادارات والطلاب.
ويتضمن البرنامج الذي يأتي تفاعلاً مع مبادرة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة لتعزيز قيم القدوة ضمن فعاليات ملتقى مكة الثقافي , حيث تتضمن المبادرة عدداً من الفعاليات التي تهدف لتقديم القدوة الحسنة في المجتمع انطلاقاً من المدرسة وتشمل 7 مبادرات تربوية في عدة مجالات ( معلم الناس الخير،القيادة المبكرة ،الوطن لن ينساكم .. شهداءنا، سفراء المصيف ، عكاظيات، في المواجهة ، مبادرون )



إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى