عاجل▐ متابعينا كل عام وانتم بخير #عيدكم_مبارك من #زوايا_الإخبارية نتوقف عن التحديث على كافة مواقعنا بزوايا للصيانة الدورية وقد تستمر لساعات

0
 عمر فريد عالم  ┃ مكة المكرمة
 2‏/2‏/2017 1:51 م

 


يواصل كشافة تعليم مكة المكرمة خدماتهم التطوعية لضيوف الرحمن من الزوار والمعتمرين بالمسجد الحرام , وذلك خلال إجازتهم المدرسية استغلالاً بأوقات الفراغ لديهم , واكساب الأوقات بما يعود عليهم بالنفع والفائدة . هذا وقد بين مشرف البرنامج الأستاذ فايز بن علي الشهري بأن الكشافة يتطوعون من ذاتهم لخدمة ضيوف بيت الله , والحمد لله الأعداد في تزايد حتى وصلنا قرابة 80 مشاركاً كشفياً من مختلف مدارس المنطقة وهم يخدمون في تنظيم الممرات ومساعدة كبار السن و مساندة رجال الأمن والعديد من الأعمال التطوعية داخل الحرام المكي الشريف .


ومن جهة أخرى تفقد  مشرف كشافة تعليم مكة المكرمة الأستاذ نبيل بن بكر طيب أعمال الكشافة المشاركين في خدمة ضيوف الرحمن بالمسجد الحرام , حيث كان في استقباله سعادة مشرف البرنامج الأستاذ فايز بن علي الشهري وعدد من القيادات الكشفية بتعليم مكة .

هذا وقد تجول مشرف النشاط على المناطق الموزعة التي بها طلاب الكشافة وشارك أبنائه في تقديم الخدمات التطوعية معهم خلال زيارته , وأشاد بما شاهده من تنظيم وجهود تطوعية يثلج الصدر ورسم صورة متميزة لما تبذله المملكة في خدمة ضيوف الرحمن.

وكما شكر " طيب " قوة أمن الحرام على تعاونهم ومساعدتهم المستمرة مع الكشافة طوال العام الذي أنتج عملاً تطوعياً رائعاً يلمسه حجاج بيت الله , وكما شكر سعادته جميع قادة ومنسوبي الكشافة على ما يبذلونه من عمل تطوعي في خدمة ضيوف الرحمن .








إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى