0
زوايا شبابية - جازان 


يشارك 200 طالب من مختلف المراحل الدراسية بمدينة جازان في الحملة التطوعية التي تنظمها المفوضية الكشفية بمكتب التعليم بوسط جازان حالياً, بالتعاون المجلس البلدي لأمانة منطقة جازان لتنظيف الكورنيش الشمالي بمدينة جيزان .
وأوضح مدير مكتب التعليم بوسط جازان يحي بن أحمد أبو هادي, أن البرنامج التثقيفي يهدف لنشر الوعي البيئي لدى الطلاب بأهمية المحافظة على البيئة، ونظافة الأماكن العامة, والتفاعل مع المجتمع من خلال المشاركة في مثل هذه الفعاليات والأنشطة وغرس المفاهيم والقيم الإسلامية التي تحثنا على النظافة العامة, مبيناً أهمية الاهتمام بالبيئة، والمحافظة عليها وتوفير الأمن والرفاهية لسكانها، ومواجهة التحديات البيئية التي قد تؤثر على صحة أفراد المجتمع .
وأشار إلى أهمية تلك الأنشطة والحملات التوعية التي تهدف إلى بيئة نظيفة وآمنه، مما يجعل من مدينة جيزان نموذجاً يحتذى به على مستوى محافظات ومركز منطقة جازان في المحافظة على البيئة، منوهاً بمشاركة المجلس البلدي لأمانة منطقة جازان في الحملة دعماً منه وتحفيزاً للطلاب المشاركين في الحملة لتعزيز دورهم في خدمة المجتمع.
من جانبه بين رئيس المجلس البلدي لأمانة منطقة جازان أحمد بن أبو شمله حكمي, أن هدف الحملة هو توعية وتثقيف الطلاب بضرورة المحافظة على نظافة مدينتهم, مشيراً إلى أنه سيتم تفعيل هذه الحملات بشكل شهري , بإشراف ومراقبة كلاً من المجلس البلدي و إدارة النظافة بالأمانة.
وأفاد الحكمي أن الحملة تتضمن العديد من المبادرات والفعاليات التي ستنفذ خلال العام الحالي، مؤكداً أن المجلس سيواصل مبادراته وفعالياته وبرامجه التي تم الاتفاق عليها مع شركائه من القطاع العام خاصة الإدارة العامة للتعليم بجازان ممثلة في مدير مكتب التعليم بوسط جازان وجامعة جازان.



إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى