0
زوايا شبابية - الرياض:


رعت حرم سمو أمير منطقة الرياض، الأميرة نورة بنت محمد بن سعود أمس، حفل افتتاح معرض حرف وتصاميم، الذي أقيم في برج رافال كمبينسكي بالرياض.
وتجولت الأميرة نورة بنت محمد في أرجاء المعرض مستمعة لشرح عن أعمال العارضات، مثمنةً جهود المنظمين في جودة المنتجات والمشاركات وتميز العارضات ، مشيرة إلى ضرورة التنوع في الاستثمارات النسائية.
وبينت سموها أن ما رأته في المعرض من اختلاف التصاميم والأعمال وتنوع الأعمال الفنية مختلف عن ما نشاهده في المعارض الأخرى، موجهة شكرها للمنظمين للمعرض .
ويضم المعرض الذي يستمر حتى يوم غد أزياء نسائية مميزة بتصاميم سعودية وخليجيه وبعض الاكسسورات النسائية.
وتسعى المشاركات من خلال المعرض الذي يعد معرضاً نسائياً متكاملا إلى إشباع رغبات المهتمين بالأعمال الفنية والإبداعية وتشجيع الصناعة الخليجية لتنافس العالمية ، كما يهدفن إلى وصول أعمالهن إلى أكبر شريحة من المجتمع السعودي مما ينعكس إيجاباً على تطوير المنتجات الخليجية لتتوافق مع احتياجات السوق المحلي وتنافس العالمية .





إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى