0
 ديمة الشريف - زوايا شبابية

 

 دعت اللجنة الشبابية بالاتحاد النسائي البحريني إلى فعالية "الربيع امرأة" بمناسبة يوم المرأة العالمي،وذلك تحت رعاية النائب غازي آل رحمة يوم الجمعة المقبل الموافق 10 مارس 2017 في أرجان فيليج – سرايا2 (بوقوة) بدءً من الخامسة عصراً حتى العاشرة مساءً.

وتشمل أنشطة الفعالية رسم لوحة تعبيرية بهذه المناسبة بمشاركة الفنانين علي حسين، وفاطمة الملاح، ومي العلوي، ومنى الصفار، وركناً للطبخ الصحي مع فندق إليت. كما يوجد ركن لليوغا مع أخصائية اليوغا العلاجية المدربة فاطمة المنصوري، وفي أجواء موسيقية تحييها على الهواء عزفاً وغناءً فرقة The Legend.

وتشمل الفعالية مسابقات عديدة للكبار والصغار، وألعاب متنوعة للأطفال لا سيما لعبة الكنز التي يرتقبها الجميع، إضافة إلى عن بورتريه كارتون مع الفنان أحمد حيدر، وركن الخط العربي مع الفنان علي البزاز، ورسم أسبري مع الفنان مصطفى الحلواجي، وفن الكولاج مع الفنان حسين النعيمي.

ويتميز الاحتفال بأنشطة أخرى منها ركن لمكاتب الاستشارات الأسرية، وركن للتغذية الصحية مع الاخصائي محمود الشاوي، وركن لفريق أمل الصحي التطوعي، وبمشاركة فريق ذكرى جميلة، كما يستمتع المشاركون بفعالية "ميني واكثون" تشجيعاً على الرسم والتفاعل الإنساني

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى