0

زوايا شبابية - المشاعر المقدسة 



نفذت جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية بمكة المكرمة والمدينة المنورة،برنامج التحفيز الموجه للعاملين في خدمة المعتمرين والزائرين من رجال الأمن وغيرهم من الجهات العاملة في خدمة العُمار والزوار، بهدف رفع الروح المعنوية ومضاعفة الجهود المبذولة في سبيل خدمة قاصدي الحرمين، وتحقيق تطلعات قيادتنا الرشيدة.
وبين مساعد المدير العام للبرامج والخدمات عبد الرحمن السالمي، أن تحفيز العاملين في خدمة قاصدي بيت الله الحرام هو أحد برامج الجمعية الذي يندرج تحت مظلة برنامجها الرئيسي "العناية" ويهتم بالعاملين الذين يبذلون قصارى جهدهم وعطائهم في سبيل توفير خدمات متكاملة ومميزة لقاصدي البيت العتيق .
وأضاف أن الجمعية تقدم الهدايا القيمة لهم مثل المظلات الشمسية ووجبات الإفطار وإقامة دورات تدريبية للعاملين وتوزيع المنتجات التي تعينهم على أداء واجبهم، مبيناً أن الجمعية تعمل بالتعاون مع الجهات الأخرى في تقديم خدماتها لقاصدي بيت الله الحرام ضمن خطط وشراكات استراتيجية .



 


إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى