0

فواز الرويلي - الجوف / تصوير : زايد اللاحم 





برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر آل سعود أمير منطقة الجوف ؛ شرف وكيل إمارة منطقة الجوف الأستاذ أحمد بن عبد الله آل الشيخ و بحضور عدد من مديري الإدارات الحكومية و العسكرية و وجهاء المنطقة و جمعٍ من الإعلاميين و نجوم "السوشل ميديا" ؛ الحفل الختامي لأنشطة وبرامج نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة للموسم الرياضي2016/2017م.
وكان عددًا من لاعبي النادي و بمعية رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ عبد الله بن مصلح المريح و عددًا من أعضاء المجلس قد استقبلوا وكيل الإمارة بالفل و عددًا من الهدايا العينية تعبيرًا لعددٍ من المحطات و المناطق التي قاموا بزيارتها أثناء مشاركاتهم المتعددة ، كما شاهد آل الشيخ عددًا من المهارات الرياضية الحيّة للاعبين .
بدأ الحفل و الذي قدمه نجم قناة بداية الإعلامي فيصل الخالدي بتلاوة من القرآن الكريم للاعب فريق المكفوفين بالنادي اللاعب مهند الشمري ، ثم تحدث أمين عام النادي الأستاذ خالد بن عايد الحبوب في كلمة رحبً فيها بوكيل الإمارة و شكر له هذا التشريف و قبول دعوة النادي و من ثم استعرض الخدمات التي يقدمها النادي للاعبين و تطرق في حديثه لنشأة النادي و تأسيسه و المراحل التي مرَ بها مستذكرًا أهم المنجزات التي حققها اللاعبون بالإضافة إلى المشاركات الاجتماعية و الثقافية للنادي ، وطالب الحبوب الإدارات الحكومية بتقديم الرعاية لذوي الإعاقة و إعطائهم حقوقهم و مساعدتهم دون منّة .
بعد ذلك شاهد الحضور عرضًا مرئيًا لأنشطة و برامج النادي الثقافية و الاجتماعية و منافسته الرياضية  و استعراضًا لما حققه النادي من نتائج على مستوى الفرق و الفردي .
و من ثم قام مدير المتابعة و الرصد و مساعد المشرف العام بهيئة حقوق الإنسان بمنطقة الجوف الأستاذ زيدي بن راكد الرويلي بتسليط الضوء على معاهدة حقوق ذوي الإعاقة و كل مالهم و ما عليهم و توقيع السعودية على هذه المعاهدة ، مبرزًا جهود الدولة في رعاية ذوي الإعاقة و حفظ حقوقهم و كرامتهم و ضمان تمتعهم بالمساواة الكاملة بموجب القانون .
كما استعرض الرويلي عددًا من الحقوق التي كفلتها الدولة لذوي الإعاقة ومن أهمها الاقتصادية والاجتماعية والثقافية .
و في ختام البرنامج استمع الحضور لقصيدة وطنية من الشبل الوليد الحبوب .
بعد ذلك قام آل الشيخ بتكريم فرق النادي و من ثم تكريم شركاء النجاح من الجهات الحكومية و الأهلية و الأندية الرياضية و الإعلاميين المتعاونين و الأفراد المشاركين في برامج و مناشط النادي .
كما قام رئيس نادي القريات الأستاذ ملفي بن مرزوق الخنجر بتقديم درع لرئيس مجلس إدارة النادي تعبيرًا منهم و تقديرًا للنادي و نجاح موسمه الرياضي .
كما قام رئيس مجلس إدارة النادي بتقديم درع النادي التذكاري لوكيل إمارة منطقة الجوف و مقدمًا في الوقت ذاته شكره و تقديره له لتشريفه الحفل و دعمه اللامحدود لأبنائه من ذوي الاحتياجات الخاصة . و  قدم سكرتير النادي و الفنان التشكيلي زيد بن عطيش الشمري لوكيل الإمارة ؛ هديةً عبارة عن لوحة فنية بريشته لصورة وكيل الإمارة . 
من جانبه عبر وكيل إمارة منطقة الجوف الأستاذ أحمد بن عبد الله آل الشيخ عن سروره بما شاهده داخل النادي و مبديًا سعادته بالنجاحات المتتالية لفرق النادي و تحقيق النتائج المميزة خلال هذا الموسم ، داعيًا الله سبحانه و تعالى لهم التوفيق و السداد و تحقيق مزيدًا من الإنجازات في المستقبل .





إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى