في إجازة إعتبارا من الساعة 12 صباح السبت حتى الساعة 12 صباح الثلاثاء وخلال هذه الفترة سيتم العمل على

0
 زوايا شبابية - عرعر ┃

 
اختتمت الجمعة فعاليات كرنفال "الفيصل للأطفال " في المدينة الترفيهية بعرعر ، وذلك بمشاركة عدة جهات حكومية وأهلية، من أبرزها أمانة المنطقة والغرفة التجارية ومجلس شباب المنطقة.
وتضمنت الفعاليات التي تستمر لمدة أربعة أيام عروضا لفرقة البنوتات، واناشيد وطنية ، وركن المواهب ، ومسيرة الأطفال ، وركن الزهور ،وركن نوادي الحي ،وركن الصحة ، وتوزيع الهدايا على الأطفال وإشراكهم بالألعاب المتنوعة ، بالإضافة إلى مركز الأسر المنتجة والحرفيات، حيث شهد الكرنفال حضورا كثيفا من الأطفال منذ انطلاقته.
وأوضحت المشرفة العامة على الفعاليات سلطانة الزارع أن هذه الفعاليات التي تحمل اسم أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، تسعى إلى تحقيق أهداف تربوية وتثقيفية لإكساب الأطفال مجموعة من المهارات الإبداعية والفنية من خلال أنشطة تناسب أعمارهم ، إلى جانب رسم الابتسامة على وجوههم.
وقدمت شكرها وتقديرها لسمو أمير المنطقة على دعمه الغير محدود في إقامة مثل هذه الفعاليات التي تهتم بالطفل.









إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى