في إجازة إعتبارا من الساعة 12 صباح السبت حتى الساعة 12 صباح الثلاثاء وخلال هذه الفترة سيتم العمل على

0
 اروى السبيعي - الطائف┃

 

 برزت الفنانة الموهوبة أبرار فته في حفل سوق عكاظ الفني اذا قدمت شخصية تماضر مع الفنان سلطان الحارثي في المسرحية التى اعدها الأمير بدر بن عبد المحسن ماينبئ بمستقبل فني كبير لها

وكدت الفنانة الواعدة أبرار فته في حديث صحفي  أن مواجهة الجمهور  في مسرحية "تماضر" في افتتاح سوق عكاظ أمر عادي، كما أنها لا تتخوف من محاكاة الشاعرة الخنساء في رثاء أخيها صخر .
وقال المخرج الفني للحفل سلطان ردة أنّ الفنانة أبرار فازت من ضمن المتقدمين بهذه الفرصة لتجسيد ومحاكاة الشاعرة الخنساء، مضيفا أن مسرحية "تماضر" قائمة على 5 فصول مقسمة على مسرح الحفل بالكامل لتربط بين الأصالة والابتكار والتكنولوجيا .
وأضاف "ردة" في حديثه لقناة "mbc" أن النص كتبه عبدالرحمن الحمدان بمتابعة وإشراف مهندس الكلمة الأمير بدر بن عبدالمحسن، مشيرا إلى أن الكاتب ربط المسرحية بالعروض في السوق في محاولة للتوفيق بين الرؤى الإخراجية.
وألقت أبرار أبياتا شعرية للخنساء في رثاء أخيها صخر ستكون على خشبة المسرح في حفل الافتتاح وهي :
يذكرني طلوع الشمس صخرا
وأذكره بكل غروب شمس
ولولا كثرة الباكين حولي
على إخوانهم لقتلت نفسي
فلا والله لا أنساك حتى
أفارق مهجتي ويشق نفسي

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى