0


زوايا شبابية - الأحساء ┃



تواصلت أمس فعاليات مهرجان الترفيه " أكشن " والتي تقام بالاحساء بدعم من الهيئة العامة للترفيه و تعد الأولى من نوعها بالمحافظة موجهة لمحبي الأكشن بمختلف أنواعه من عروض السيرك العالمية إلى عروض الجمباز و القوى وعروض الليزر والألعاب الرياضية المختلفة .
و استقطبت خيمة الليزر والمسرح جماهير المهرجان منذ انطلاق فعاليات المهرجان حيث قدمت الخيمة عروضا مختلفة منها عرض" ليزر مان الفرنسي " , ومن ثم قدم عرض " نتاليا ليزر شو " مجموعة من الشباب الأوكرانيين يرتدون زيا خاصا ربط ببطاريات وحساسات يستطيعون من خلالها تقديم رقصات يتناغم إيقاعها مع الموسيقى والليزر بطريقة امتعت الجماهير كما قدمت الخيمة العديد من العروض المختلفة إضافة إلى العروض المسرحية وعروض " الريبورت شو " طوال مدة المهرجان بمعدل عرضين يومياً كان للمسرح التفاعلي جانبا من استقطاب محبي الفلكلورات الشعبية من العرضة السعودية إضافة للعرضة الشامية .
يذكر ان المهرجان سيتضمن العديد من الفعاليات تشمل السيرك الأوروبى والسيرك الكولومبي إضافة إلى عروض خيال الظل والليزر وجناح " الحركة بركة " المخصص للنساء وخيمة الأطفال والتي تقدم العديد من الألعاب الترفيهية الألكترونية لمختلف الأعمار .





ومن جهة اخرى نطلقت أمس فعاليات المعرض الخاص بمسابقة التصوير الفوتوغرافي عن الواحة الزراعية والري بالأحساء إلى جانب المعرض التوعوي للتعريف بالمؤسسة العامة للري في مجمع الاحساء التجاري و يستمر ثلاثة أيام .
ويأتي معرض التصوير الفوتوغرافي من ضمن مناشط واهتمامات المؤسسة العامة للري بالواحة وإبراز جمالها وطبيعتها ويعد برنامجاً مجتمعياً داعماً للمواهب الإحسائية.
و أكد المدير المساعد للعمليات بالمؤسسة العامة للري بالاحساء المهندس عبدالعزيز بن رشود الرشود حرص المؤسسة على توعية المواطنين والمقيمين والمجتمع كافة بضرورة المحافظة على البيئة وجمالية الواحة الزراعية ونظافتها من خلال المشاركة في مثل هذه البرامج المجتمعية .
يذكر ان المشاركين في المسابقة بلغ عددهم 486 مشارك اختير منهم 164 تنتمي الى المحور الرئيسي وتم فرز 40 صورة للمعرض وقد تم إعلان نتيجة المسابقة التصوير الفوتوغرافي خلال انطلاق فعاليات المعرض حيث وزعت الجوائز على الفائزين العشر الاوئل و شهادات شكر لكل المشاركين .





إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى