0
زوايا شبابية - القصيم ┃



استقطب "كرنفال القصيم الترفيهي الأول" بمحافظة الرس الكفاءات المحلية بمهن مختلفة، وشارك فيه عدد كبير من الشباب والفتيات بعدة أعمال متنوعة.
وخلال الجولة الميدانية لوكالة الأنباء السعودية " واس " تحدث عدد من المشاركين بالكرنفال ، حيث أوضح الشاب فهد الهزاع أن لديه استوديو تصوير أطفال يحوي معدات متكاملة لجميع أدوات التصوير الفوتوغرافي والإضاءة، والطباعة الفورية بعدة أحجام، وأنه يحقق دخلاً مادياً جيداً.
وبين الشاب عثيم العويس الذي يقوم في بيع أوانٍ مغربية وفناجين قهوة، أنه قادم من الرياض للمشاركة في الكرنفال وأن دخله يومياً يتراوح ما بين 800 إلى 900 ريال.
فيما شاركت عدة فتيات من جماعة نسائية تسمى أرقى فن" وهي مجموعة تشكيلية من الفتيات من بريدة تحت مظلة جمعية الثقافة والفنون بمنطقة القصيم، ويبلغ عدد عضوات المجموعة 300 فتاة و شاركن في 23 فعالية، و لهن ركن مخصص بالكرنفال يعرضن فيه أنواع الرسم.
في حين شارك الشاب عبد الملك العمري بعمل تجاري متخصص في بيع البخور ودهن العود، والزعفران ويشارك معه أخوه في عملية البيع، وتقوم فكرة المتجر على استيراد البخور الكمبودي والهندي، وأضاف العمري أن هناك أنواعاً محسنة لدهن العود، ويبلغ دخله اليومي 1000 ريال تقريباً.
وقال المدير التنفيذي في "كرنفال القصيم الترفيهي الأول" سامي العوض أن "كرنفال القصيم الترفيهي الأول" يدعم الشباب والفتيات و يؤهلهم للعمل التجاري وأن عملهم في الفعالية يزيد من خبراتهم ويكسبهم مهارات البيع والتسويق.






إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى