0
زوايا شبابية - الباحة ┃



أنتظم أكثر من 55 ألف طالب وطالبة بمختلف المراحل التعليمية في منطقة الباحة ، بحضورهم في أكثر من 600 مدرسة مع بداية العام الدراسي الجديد .
وعمد قادة وقائدات المدارس والمعلمين والمعلمات على استقبال الطلاب والطالبات والترحيب بهم مع بداية العام الدراسي الجديد ، متمنين لهم التوفيق والنجاح .
كما فعلت مدارس المنطقة التي حظيت بالمتابعة الميدانية من قبل مسؤولي ومسؤولات التعليم والمشرفين والمشرفات الأسبوع التمهيدي لطلاب وطالبات الصف الأول ، من خلال تنفيذ البرامج والأنشطة لتهيئة الطلاب المستجدين .
وأكد مدير عام التعليم بالباحة سعيد بن محمد مخايش أن الإدارة عملت منذ وقت مبكر للاستعداد للعام الدراسي الجديد ، منوهاً بالجهود التي بذلت من جميع منسوبي التعليم في المنطقة للبداية الجادة والمميزة التي شهدتها مدارس المنطقة من أول يوم دراسي .
من جانبه أوضح مدير مكتب التعليم بمحافظة القرى عبدالله بن عمير الزهراني أن مدارس محافظة القرى كغيرها من مناطق ومحافظات المملكة استعدت لاستقبال الطلاب والطالبات بعد أن أكمل الميدان التربوي استعداده لبداية العام الدراسي 1439/1438 ، من حيث تهيئة البيئة المدرسية والصفية واكتمال المقررات والتشكيلات المدرسية ، منوهاً باهتمام أولياء أمور الطلاب والطالبات في حث أبنائهم على الانتظام عل مقاعد الدراسة لتحقيق أهداف التربية والتعليم وتسهم في بناء شخصية الطالب والتعاون البناء مع المدرسة .
من جانبها قالت قائدة مدرسة صفية بنت عبدالوهاب نجوى بنت علي الزهراني أن المدرسة استقبلت الطالبات في يومهن الأول من العام الدراسي الجديد بكل ترحيب ، وهيئة لهن الأجواء المناسبة التربوية من تجهيز الفصول الدراسية وتوزيع المقررات والجداول إلى جانب تفعيل الأسبوع التمهيدي للطالبات المستجدات ، مشيدة بما لمسته من تفاعل المعلمات في الحرص على الطالبات والقيام بدورهن التعليمي تجاههن .








إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى