0
زوايا شبابية - حائل ┃




أستقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل في مكتب سموه بقصر أجا اليوم عدداً من طلاب وطالبات مدارس التعليم العام في الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة يتقدمهم مدير عام التعليم الدكتور يوسف بن محمد الثويني .
ورفع الطلاب والطالبات خلال الاستقبال أسمى آيات الشكر والامتنان على الرعاية الكريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وحرصهما على مستقبلهم وتعليمهم ودعم مواهبهم , رافعين التهنئة للقيادة الحكيمة ولسمو أمير منطقة حائل بمناسبة قرب موعد اليوم الوطني الـ87 للمملكة مجددين نيابة عن الأسرة التعليمية بالمنطقة الولاء والسمع والطاعة لقيادة البلاد مجسدين التلاحم المتين بين القيادة والشعب، وما ينعم به كل مواطن ومقيم من رخاء ومسيرة بناء شملت كافة مناحي الحياة تطوراً وتقدماً وإنجازاً ووقوفهم مع قيادتهم تجاه كل ما يمس أمن وأمان الوطن والمواطن.
بعدها قدمت الطالبات لسمو أمير المنطقة لوحة شعرية تعبر عن مشاعر الحب و الولاء الصادق بحب هذا البلد الطاهر وقيادته , فيما قدم الطلاب ملحمة وطنية أمام سمو أمير المنطقة متغنيين بمشاعرهم تجاه الوطن والفخر بأمجاده والاعتزاز بمقدساته وبتاريخه المضيء .
ثم قدم طلاب وطالبات تعليم حائل هدية تذكارية لسموه بهذه المناسبة.
بعد ذلك القى مدير عام التعليم بالمنطقة الدكتور يوسف الثويني كلمة عبر خلالها عن شكر وتقدير وامتنان الأسرة التعليمية بالمنطقة على الدعم والرعاية التي يجدهما التعليم في حائل من القيادة الحكيمة ومن سمو أمير المنطقة والكلمات التشجيعية الرائعة التي حظي بها الطلاب والطالبات في مستهل العام الدراسي الجديد والتي تأتي كمحفز وداعم معنوي من سموه الكريم لطلاب وطالبات المنطقة .
وأكد الدكتور الثويني أن الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة وبدعم من معالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى تعمل على إطلاق عدداً من المبادرات الوطنية النوعية التي تهدف بالمقام الأول إلى توفير الأمن الفكري للطلاب والطالبات في مدارس التعليم العام وحمايتهم وتوعيتهم بالمخاطر التي يحيكها أعداء الوطن في الخارج ونجاح أبناء الوطن في قتلها في مهدها بالإضافة إلى تعزيز مفهوم الولاء لقادة البلاد والمواطنة الحقه في نفوس الطلاب والطالبات والحفاظ على المكتسبات التنموية التي تحققت للمملكة .
وفي ختام اللقاء أكد سمو أمير منطقة حائل أن الوطن يمضي قدماً إلى الإمام ببرامجه الهادفة لبناء العقول قبل بناء المباني والمنشآت وتنمية الحس الوطني في هؤلاء النشء الذين عبروا بتلقائيتهم عن مدى ما يكنه الجميع من حب ووفاء للوطن وقيادته وشعبه في لوحة فريدة حاثهم سموه على الارتقاء إلى أعلى المستويات العلمية .
وقال سموه " هذا الوطن ينتظركم وينتظر إسهاماتكم في مختلف المجالات ورؤية 2030 بوابة المستقبل وأنتم المستقبل المضيء لنا وللوطن " .




 




 

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى