0
واس - ظهران الجنوب ┃




أنتظم في مدارس الحد الجنوبي بظهران الجنوب اليوم , أكثر من 11 ألف طالب وطالبة بمختلف المراحل الدراسية في مدارس التوأمة للبنين والبنات وفق خطة معدة وترتيبات متكاملة لبدء الفصل الدراسي الأول من العام الجديد بنجاح , وسلمت جميع المدارس الواقعة ضمن النطاق الأحمر والأصفر والأخضر , الكتب الدراسية للطلاب والطالبات ، بمتابعة ميدانية من مدير التعليم بمحافظة ظهران الجنوب سعيد هباش أبو حديد ومساعده للشؤون المدرسية طارق علي آل فرحان .
وشارك أبو حديد طلاب مدرسة الزبرقان الإبتدائية برنامج الأسبوع التمهيدي بحضور الطلاب المستجدين وأولياء أمورهم, ثم تفقد المبنى المدرسي والفصول الدراسية، كما اطلع على أبرز البرامج والفعاليات التي تقدم للطلاب المستجدين خلال الأسبوع التمهيدي .
كما تفقد مدارس الصنعاني وحكيم بن حزام ومحمد بن القاسم وعمرو بن العاص وسعد بن أبي وقاص للاطمئنان على البداية الجادة للعام الدراسي ، مؤكداً أن انطلاقة الدراسة بدأت كما هو مخطط لها بانسيابية تامة ، حيث وزعت الكتب صباح اليوم, وبدأ العمل الجاد وسط أجواء من التفاعل والنشاط من الجميع .
وشدد أبو حديد على ضرورة استخدام المعلمين والمعلمات في مختلف المراحل الدراسية , الأساليب التعليمية الفاعلة في تطوير العملية التعليمية، وتحويل مدارسنا إلى بيئة جاذبة وآمنة ,لتحقيق النجاح الذي يسعى له الجميع .
كما ثمن الدور الكبير لجميع منسوبي الإدارة التعليمية وأولياء أمور الطلاب والطالبات على الجهود التي يبذلونها في ظل استمرار نظام توأمة مدارس المحافظة التعليمية ,والتي تحتاج الى جهود مضاعفة من الجميع ,في ظل الدعم الكبير الذي تقدمه الحكومة الرشيدة أيدها الله بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- في كل المجالات وفي مقدمتها التعليم .

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى