0
(زوايا) : متابعات : مها محمد

  قال مبتعثون سعوديون في ولاية كوينزلاند إن سيدة سعودية مع طفليها تعرضوا لهجوم من قبل مجموعة مكونة من 5 أشخاص استراليين في حالة سكر أمس الأول في  مدينة تدعى قولد كوست بعد أن طالبوا السيدة بخلع نقابها ولم تستجب لهم.
وقال أحد المبتعثين السعوديين للوكالة أنه تفاجأ في السابعة من مساء أمس الأول بسماع صوت تكسير زجاج بالقرب من سكنه فخرج مع بعض زملائه لاستطلاع الأمر و وجد السيدة السعودية وهي في حالة ذعر شديد مع طفليها (أحدهما رضيع والآخر في الخامسة من عمره), وعند سؤالها عما حدث لها, قالت إن 5 سكارى هاجموها وأحاطوا بها وطالبوها بخلع نقابها وكسروا زجاجة مشروب مسكر لتهديدها بها.



وتمكن الجناة من الهرب قبل حضور المبتعث وزملائه للزاوية التي احتجزوا المرأة فيها.

 
ويأتي هذا الاعتداء ضمن سلسلة من الاعتداءات على السعوديين والسعوديات في استراليا والتي من أشهرها حادثة الاعتداء العنصري  الوحشي على مجموعة من الطلاب السعوديين في مطلع شهر يونيو من عام 2009م, مما تسبب في جروح وكسور لبعضهم أدت لتنويمهم في المستشفيات الاسترالية لفترات وصلت إلى أكثر من شهر وخضوعهم لعمليات جراحية خطرة لإنقاذ حياتهم, من موت كان شبه محقق.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى