0
  (زوايا) متابعات : مها محمد
 



في حادثة طريفة لم يجد أحد المواطنين وسيلة لإيصال صوته لرئيس بلدية تبوك سوى الكتابة على جدار منزله مبررا تصرفه بأن البلدية ما زالت تماطله وتؤخر معاملته عند مراجعته لها وكان لابد له أن يجد حلاً فلجأ الى الكتابة على الجدار.
وبحسب مواقع إلكترونية قال المواطن عطالله عطية الفزي إنه وكيل شقيقته الأرملة وأراد أن يبني سورا لمنزلها من الخارج حسب الصك, مضيفاً: قمت باستخراج رخصة من البلدية بعد معاناة وتأخير وبعد حصولي على الرخصة، أحضرت مواد البناء للسور وتفأجات بأن البلدية كتبت على (البلك) بأن عليّ مراجعة البلدية بتاريخ 3-6. وأردت أن أرد عليهم ولكن هذه المرة ليس بمخاطبة ورقية كالمعتاد وإنما بالكتابة على جدار المنزل من الخارج بسبب أنني أحمل جميع ما يسمح لي بالبناء دون مراجعة البلدية.
وقال المواطن بحسب المدينة السعودية إنه لن يراجع البلدية لأنه لا توجد لديه واسطة كالأقوياء.
و بحسب الكلام المكتوب على الجدار فإن المواطن يشكو أمرة لله ولولاة الأمر، وموضحا بالكتابة أيضا رقم رخصته 146و تاريخها 8/3/ 1431هـ .

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى