0

الرياض : تركي الطلحي ومها محمد  
 السائق كان يمارس معها الجنس في غرفة مهجورة !

قالت مصادر أمنية لـ "زوايا " أن طالبه تقدمت ببلاغ الى الشرطة تتهم فيه سائق نقل طالبات بإغتصابها  وان الطالبة كانت تركب معه حيث تدرس بالعاصمة الرياض وتدرس في إحدى المحافظات التابعة للرياض واكدت مصادر ان الطالبة أصلا كانت على علاقة مع السائق وكان يمارس معها الجنس في إحدى الغرف على الطريق المؤدى الى العاصمة ولكن هددها في الآونة الأخيرة للحصول على أموال وبحسب مصادر صحفية ايضا أن إتهام الطالبة تضمن أن  سائق نقل طالبات سعودي باغتصابها داخل سيارته بعد تهديدها بسكين وتصويرها عارية ومحاولة ابتزازها بالصور التي بحوزته في وقت لاحق.
وأوضحت الطالبة في بلاغها أنها رفضت الرضوخ للابتزاز مما جعل المتهم يشهّر بها في الحي الذي تسكنه عبر كتابة اسمها وعبارات بذيئة على جدران المنازل المجاورة لمنزلها.

وتم القبض على المتهم بناء على المعلومات التي قدمتها الطالبة المغتصبة وعُثر بحوزته على صورها حيث يخضع حالياً للتحقيق تمهيداً لإحالته إلى القضاء.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى